يد بيد من اجل مدينة أجمل

يد بيد من اجل مدينة أجمل
معا من اجل بناء المحلة -- المشرف الفنى الاستاذ عادل شاهين ت: 0164627968

الجمعة، 15 يوليو 2011

مرشد الاخوان المسلمين يلقى خطبة الجمعة بمسجد قادوس بالمحلة الكبرى



الغربية – مروة محمود
قام اليوم الدكتور محمد بديع – مرشد جماعة الإخوان المسلمين – بزيارة الي مسقط رأسه مدينة المحلة الكبري وذلك للاحتفال بعقد قران نجلة المهندس سعد الحسيني – عضو مكتب الإرشاد - ، حيث فضل حضور عقد القران تزامنا مع تظاهر الآلاف في ميدان التحرير والميادين المختلفة في المحافظات المصرية.

شهدت مسجد قادوس بميدان المشحمة بمدينة المحلة الكبري – ظهر اليوم الجمعة – بعشرات المئات من المصلين اغلبهم من أعضاء جماعة الأخوان المسلمين ، في انتظار مرشدهم ،و الذي صعد إلي المنبر عقب أداء صلاة الجمعة ليلقي خطبته.

قائلاً: 'أحذروا أن تذهبوا بالصورة بعيدا عن شرع الله' هكذا قال بديع علي المنبر.

وأضاف :'كنا بنقول لأقطاب النظام احذروا انتقام الله فكانوا يستعلون ويزيدون ثروة وسلطة حتي جاء قضاء الله ، لذلك فالثورة التي شارك فيها الشعب المصري كله يجب أن ترد إلي الله'.

وكشف بديع الذي نشأ وتربي في قرية سامول التابعة لمركز المحلة أن يوسف القرضاوي كان ممنوع من إلقاء الخطبة في مسقط رأسه بقرية صفط تراب بالمحلة، فصلي ب 4 ونصف مليون مسلم في ميدان التحرير، موضحا أن بذور الإسلام النقية محفوظة داخل الأزهر الشريف.

رأي المرشد أن الثورة لو تم ردها إلي الله لرأي الجميع الخير الذي بدأت بوادره في الظهور مع ازدياد معدل زراعة القمح ، مؤكدا أن الثورة أمانة في رقبة كل مواطن ، والشهداء لا يريدون شيئا غير القصاص العادل، بعدها تم عقد القران، ثم ذهب المرشد إلي نقابة الأطباء لتناول الغذاء.

وعقب صلاه الجمعة اتجه المرشد الي مكتب الإرشاد ليشهد عقد زواج أبنه المهندس سعد الحسيني، عضو مكتب الإرشاد، بعدها افتتح المرشد دار جديدة للإخوان المسلمين بمدينة المحلة ببرج الأمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق