يد بيد من اجل مدينة أجمل

يد بيد من اجل مدينة أجمل
معا من اجل بناء المحلة -- المشرف الفنى الاستاذ عادل شاهين ت: 0164627968

الخميس، 18 أغسطس 2011

الاستاذة / فايزة عادل شاهين مؤسسة دار المنى لتحفيظ القراَن بالمحلة الكبرى تكرم ابناء الدار المتفوقين اليوم

بسم الله الرحمن الرحيم
وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون
    دار المنى لتحفيظ القراَن الكريم 

كما تعودنا ان نهتم  بأبناء مدينة المحلة الكبرى  الذين لهم باع فى العمل الخيرى  والبناء  نسجل اليوم  مع شخصية من ابناء المحلة الكبرى  وهى الانسة / فايزة عادل شاهين مؤسسة دار المنى لتحفيظ القراَن الكريم بمنطقة التوبة  بالمحلة الكبرى  وقد قامت اليوم بعمل احتفال   كبير بدار المنى لتحفيظ القراَن الكريم  لتكريم الاطفال الذين حفظوا كم من الاجزاء بالقراَن  الكريم بوجود اولياء امورهم وكم من السعادة  التى عمت الجميع  بتوزيع جوائز قيمة  من حسابها الخاص  واسماء المكرمين هم : 
 (1) الطفل احمد الحصرى  حفظ عشرون جزء بفضل من الله 
(2) الطفل محمد الحصرى حفظ ثلاثة اجزاء بفضل من الله 
(3) الطفلة إسلام الحصرى حفظت ستة اجزاء بفضل من الله 
(4) الطفلة حبيبة الحصرى حفظت ثلاثة اجزاء بفضل من الله 
(5) الطفلة أسماء عز الدين حفظت ثلاثة اجزاء بفضل من الله
(6) الاطفال جلال القبانى ومحمود وعلياء حفظوا جزء بفضل من الله 
ومدونة المحلة والناس تفخر باطفالها الاحباء المكرمين  وتدعوا الله ان يبارك فيهم وتشكر اولياء امورهم على اهتمامهم بتربية ابنائهم تربية دينية  وتتقدم  بالشكر  الى الاستاذة / فايزة عادل شاهين  على  اهتمامها بهذ العمل الخيرى وعلى اختيارها  لمنطقة من المناطق الشعبية بمدينة المحلة الكبرى لتحقق امنية  حياتها بعد حفظها للقران الكريم ان تعمل على تحفيظ  الاطفال للقراَن الكريم  بارك الله فيها وفى ابناء المحلة الكبرى المخلصين

بعد مطاردة امنية لعاطل هارب بالمحلة الكبرى تم القبض عليه وتقديمة للمحاكمة

القبض على عاطل هارب من جناية قتل في المحلة الكبري
الغربية – محمد مبروك
15-8-2011 | 15:55



 

 
القبض علي عاطل
ألقت الأجهزة الأمنية بالغربية القبض علي عاطل بمدينة المحلة الكبري هارب من جناية قتل وبحوزته طبنجة و3 طلقات لذات العيار.
كان مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا يفيد بأنه أثناء قيامه وبرفقته قوة من القسم بالمرور بمنطقة ميدان "الشون" لمتابعة الحالة الأمنية تمكن من ضبط علي البدري (23 سنة- عاطل) والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية 4095 جنايات القسم 2011 قتل وبحوزته طبنجة 8 ملي معدل و 3 طلقات لذات العيار.
وقد تم التحفظ علي المضبوطات وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته لها وتم تحرير محضر وأخطرت النيابة التي قررت عرض الطبنجة علي قسم الأدلة الجنائية وحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق.

محافظ الغربية مشكورا يستجيب لمطالب عمال المرفق الداخلى

  محافظ الغربية مشكورا يستجيب لعمال مرفق النقل الداخلى بإدراجهم فى حافز الـ200%
الغربية – محمد مبروك
18-8-2011 | 22:47
 
 
المستشار محمد عبد القادر
قررالمستشار محمد عبد القادر، محافظ الغربية إدراج العاملين بمرفق النقل الداخلى بمدينتى طنطا والمحلة الكبرى ضمن المستحقين لحافز الـ200%، وكلف السكرتير العام للمحافظة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك للبدء فى الصرف وذلك استجابة لمطلب العمال.
كان عشرات العاملين بمرفق النقل الداخلي بمدينتي طنطا والمحلة الكبرى قد تظاهروا منتصف الأسبوع أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة بصرف حافز الـ 200%.
وقال المتظاهرون، إن مجلس الوزراء أعلن في قراره صرف حافز الـ 200% لجميع العاملين بقطاعات الدولة إلا أنهم فوجئوا بعدم إدراجهم ضمن المستحقين لهذا الحافز رغم معاناتهم من تدني رواتبهم في ظل نفقات ومتطلبات المعيشة الحالية، وطالب المتظاهرون بتطبيق القرار عليهم وصرف الحافز أسوة بزملائهم بجميع قطاعات الدولة. وتتقدم مدونة المحلة والناس بالشكر لسيادة المستشار  محافظ الغربية على اهتمامه بمشاكل العمال والحرص على حلها للمصلحة العامة

سجين المحلة الكبرى توفى بسجن اسيوط اثر هبوط حاد بالدورة الدموية

توفى سجين بسجن أسيوط العمومى إثر هبوط حاد بالدورة الدموية، وتم نقل الجثة للمشرحة. كلفت إدارة البحث بالتحرى، وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط بلاغا من قسم شرطة ثان أسيوط، مرفقاً به المحضر رقم 162 أحوال سجن أسيوط العمومى، بشأن وفاة المسجون الجنائى بدير متولى بدير أبوهيش سن52 مقيم قسم أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، والمودع بالسجن على ذمة القضية رقم 9798 جنح قسم أول المحلة الكبرى لسنة 2006 بتهمة قتل عمد، والمحكوم فيها بالمؤبد، وتوفى إثر هبوط حاد بالدورة الدموية ، وأنه كان يعانى من قرحة سرطانية بالمعدة من الدرجة الرابعة وارتفاع بالضغط والسكر ويتلقى العلاج اللازم بمعهد أورام أسيوط.

مظاهرة لعمال شركة المياة للمطالبة بحافز 200 % بالمحلة الكبرى

مظاهرة للعاملين بشركة مياة الشرب بالمحلة


بسبب الحافز.. مظاهرة للعاملين بشركة مياة الشرب بالمحلة

8/17/2011 10:47:00 PM
الغربية - حسين زكي:
نظم العاملون بشركة مياة الشرب والصرف الصحي فرع المحلة الكبرى وقفة احتجاجية، اعتراضًا على عدم صرف حافز الـ200% وطالبوا بمساواتهم بالشركات الأخرى فى القاهرة والاسكندرية والبحيرة.
وطالب المتظاهرون بسرعة تنفيذ قرار نائب رئيس مجلس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير المالية رقم 406 لسنة 2011 برفع نسبة الحافز الى 200% على الرتب الاساسى اعتبارا من 2010/7/1 تطبيقا لمبدأ العدالة للعاملين بالدولة، وتوحيد اللوائح الخاصة بجميع الشركات التى تتبع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي  بالقاهرة لتحقيق مبدأ العدالة  الاجتماعية لجميع العاملين بالشركات.
كما طالبوا بضرورة إعادة النظر لبدل عدوى للعاملين المحدد بقيمة 40% لكل العاملين وخاصة العاملين بمحطات الصرف الصحي وصرف بدل عن يوم اجازة السبت، وصرف حوافز للمحصلين وقراء العدادت الذين يعملون فى  غير مواقيت العمل الرسمية وطالبوا بسرعة تنفيذ المطالب وهددوا بوقف العمل عن المحطات، وإقالة رئيس القطاع المالي والادارى سوريا عوض محمد  واللواء ايمن  عبد القادر رئيس مجلس الإدارة.

مقتل سائق على يد عامل للخلاف على اولوية المرور

 مقتل سائق على يد عامل للخلاف على أولوية المرور بالطريق في الغربية
الغربية – محمد مبروك
18-8-2011 | 16:20
مطواة
قتل عامل بمدينة المحلة الكبرى سائق "توك توك" بمطواة، بسبب الخلاف على أولوية المرور في الطريق.

كان مدير أمن الغربية تلقى بلاغا من مستشفى المحلة العام يفيد بوصول محمد أبو يوسف (25سنة) سائق مصابا بجرح قطعي بالذراع اليمني ونزيف داخلي بالمخ ووفاته، وأسفرت تحريات المقدم محمد فتحي رئيس مباحث قسم أول المحلة الكبرى عن أن مرتكب الواقعة محمد زيدان (21سنة) عامل.


أضافت التحريات بنشوب مشاجرة بينهما قام على أثرها المتهم بالتعدي عليه بالضرب بمطواة وإحداث إصابته التي أودت بحياته لخلافهما على أولوية المرور بالطريق خلال سير المجني عليه بتوك توك قيادته بميدان الزراعة وتم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للجريمة.


تحرر محضر وأخطرت النيابة التي قررت ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة والتصريح بدفنها وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

الامن ينشط فى مدينة المحلة الكبرى ويضبط ما يقارب المائة والخمسون طن دقيق مهربة للبيع فى السوق السوداء

149طن دقيق و219 طن نخالة بالمحلة قبل تهريبها للسوق السوداء
الغربية- محمد مبروك
18-8-2011 | 22:43
7
دقيق
تمكنت مباحث التموين بالغربية من ضبط 149 طن دقيق، و219 طن نخاله داخل مطحن سلندرات بمدينة المحلة الكبرى التابع لشرطة مطاحن وسط وغرب الدلتا قبل تهريبهم للسوق السوداء وبيعهم.
كان مديرمباحث التموين بالغربية قد وردت له معلومات بقيام ماهر مختارعبد الخالق(57 سنة) مدير مطحن سلندرات بمدينة المحلة الكبرى ومعه مجموعة من العاملين بالمطحن بتوفير كميات كبيرة من الدقيق المدعم من الدولة لإنتاج الخبز وذلك عن طريق التلاعب فى مواصفات الدقيق لزيادة الرطوبة والرماد عن الحدود المقررة والإستيلاء عليها بعد ذلك لحسابهم الخاص.
بتقنين الإجراءات تم استهداف المطحن وتم ضبط 149،900طن دقيق زيادة ، 219،600 طن نخالة زيادة وبدون فواتير لتلك الكميات.
تم التحفظ على المضبوطات وبسؤال مدير المطحن نفى قيامه بالاستيلاء على الكميات الزائدة وأنه يقوم بتعليتها على رصد المطحن.
تم التحفظ على المضبوطات وسحب عينة من الدقيق المنتج والنخاله وجارى إرسالها للمعامل المختصة لبيان مدى مطابقتها للمواصفات.
تم تحرير محضر وأخطرت النيابة العام.

الأربعاء، 10 أغسطس 2011

رسالة من الاستاذ عادل شاهين ابن المحلة الى من يتكالبون على التورته

يقول الاستاذ عادل شاهين  فى كلمته التى القاها بالامس   ان هناك رسالة احب اوجهها الى من يتسابقون  ويتكالبون على التورته  اقول لهم كفوا ايديكم--  واثبتوا-- وانظروا الى المجاهدين فى سبيل الله خلال شهر رمضان وحرصهم على الموت  اكثر من الحياة فكانت النتيجة النصر  --------لأن الايمان عمر قلوبهم هؤلاء العظماء فتخلوا عن  مفاتن الدنيا وزخارفها ولم تهمهم صدارة ولا قيادة  ولا جاه ولا صيت ولا غنى فكان همهم الاخلاص وصدق التوجه ونبل الغاية وطلب الحق لا طلب السمعة فحقق الله مرادهم وجعل نصرهم على اعدائهم نصرا مؤكدا
فقرة من حديث الاستاذ عادل شاهين اثناء لقاء من لقاءاته اليومية خلال الشهر المبارك

عادل شاهين عضو هيئة مكتب الوفد بالمحلة الكبرى فى شهر رمضان المبارك

يقول الاستاذ / عادل شاهين عضو المجلس المحلى لمحافظة الغربية سابقا وعضو هيئة مكتب الوفد  تان المحلة الكبرى لاخوانه العمال واهل  بلده وكلمة الى اهله وعشيرته  فى جميع انحاء مصر ان رمضان شهر الفتوحات والانتصارات ينتظر انتصارات  فى معارك البناء والتطوير فقد شهد رمضان العديد من الانتصارات الاسلامية التى تؤكد على قوة الروح المعنوية للمسلمين  بتغلبهم على انفسهم فى معركة الجوع والعطش  القصيرة بازلين أرواحهم فداء لأوطانهم ولدينهم حريصين على الفوز بجائزتين فى وقت واحد جائزة الصيام والنصر  أو الشهادة فى سبيل الله  -وهم على هذه الحالة التى يمتنعون فيها عن الطعام والشراب حاملين اكفانهم على ايديهم